تغيرات الاصدار 1.7.62 بتاريخ 15 ديسمبر 2015

  1. السنة الماضية

    Mubashier

    15 Dec 2015 المسؤول
    تم تعديل السنة الماضية بواسطة Mubashier

    الاضافات الجديدة

    1.7.62 - إمكانيه تصدير واستيراد المصادر كاملة بسهولة
    1.7.62 - إضافة خيارات كثيرة للمصادر والاقسام .. منها (تعطيل ظهور الإعلانات ، حظر روبوت أخبار Google ، قطعه العرض الاخيرة)
    1.7.62 - إمكانية الجلب من المواقع التى قامت بحظر الـIP الخاص بموقعك عن طريق استعمال الـPROXY 

    الاخطاء الذى تم معالجتها

    معالجه علامات التنصيص الزائده اثناء الجلب (الموجوده فى مصدر CNN)

    ملاحظات
    بخصوص البروكسى .. يستعمل عندما يتم حظر عنوان الـIP الخاص بك من قبل الموقع الذى تحاول الجلب منه .. سواء كان الحظر من الـCloudflare او حظر من السيرفر نفسه بطريقه او باخرى ، وايضا يستعمل ويكون مفيد جدا للمواقع المستضافة على استضافات مشتركه مثل الـhostgator لان الـip الخاص بالموقع المستضاف عليه يكون واحد لاكثر من موقع وفرصه حظره اكبر من المواقع المستضافة على سيرفر خاص.

    طريقة استعمال البروكسى
    ربما يمكنك شراء بروكسى خاص بك وهذا افضل بالتاكيد لثبات ادائه .. ولكن يمكنك ايضا الاعتماد على بروكسات مجانيه .. يمكنك ايجادها هنا او هنا

    قم بنسخ معلومات البروكسى والدخول الى لوحه التحكم الخاصه بموقعك والدخول الى أدوات ثم سيرفرات (Proxy) ثم اضافة جديد ووضع الip و port والحفظ ورجاء التاكد من انه يعمل اولا عن طريق تحديده والضغط اعادة فحص الاى بى .. سيظهر امامك سرعه استجابه البروكسى وسرعته .. وكلما كانت اسرع كلما كان البروكسى افضل

    بعد التاكد من عمل البروكسى بشكل جيد .. اذهب للمصدر المراد تركيب البروكسى له واختار من اعدادته استعمال بروكسى .. وبشكل ألى سيقوم محرك الجلب بتحديد افضل بروكسى يعمل والاعتماد عليه (ان كان لديك اكثر من بروكسى)

 

أو اشترك للرد!